انت تطلب وانا انفذ

بامكانك طلب اي من الخدمات التالية وسانفذها لك على الفور
1:كتابة الخواطر والشعر الحر والرسائل الرومنسية والشخصية
2:تصميم بطاقات اليوتيوب وتواقيع الفلاش للمنتديات حسب طلبك
كل ماعليك هو الضغط على الرابط ادناه
فقط اضغط هنااا

2012-03-28

اتذكــــرين؟؟؟




اتذكــــرين؟؟؟!!!


اني..احـــبك..اتعلمين؟؟

منذ الف خريف مضى..

ومنذ ميلاد السنين..

منذ ان ازهر الحب..

في رُبى الايام..

مثلما يُزهِر ورد الياسمين..

منذ ولادة الامل البعيد..

من رحم الانين..

اتذكريـــن؟؟؟
:
:
حين كتبت بأسمك كل القصائد..

حين رسمتُ وجهك على الحيطان..

وعلى اغلفة الجرائد..

وعلى مرايا العيون..

وعلى اطياف الشجون..

اتذكريـــــن؟؟
:
:
حين يغسلنا المطر..

حين كتبنا الذكريات..

على الرمال..

وعلى الحجر..

وعلى الغيوم التائهات..

في عوالم الضباب..
:
:
وعلى السراب..

:
:
وعلى صدر الشعراء..

وفوق صفحات الكتاب..

وفوق اختناق الدموع..

واحتراقات العذاب..

اتذكريــــن؟؟؟
::
:
ذاك الرصيف المبلل بالانتظار..

وليالي الانكسار..

وزوايا الدروب..

وارصفة القطار..

ومسافات الحنين..

واماكن الاسفار..

حين كنا..

وكان الامس لنا..

حين مددتي يديك الى يدي..

وعلى الامواج عدونا..

نسابق الريح ..

خوفاً من العيون..

ونسبق الظنون..

ونشنق الخوف..

ونعبر السكون..

بلهفة اشتياق..

او رعشة العناق..


بلحظة الجنون..

من حينها عشقتكِ..

وعلى الاديم ..رسمتكِ..

اجنحة فراش...

بالشذى مبلله..

وحملتك فوق صدري..

طفلةً مدللـــه..

اتذكريــــــن..؟؟؟
:
:
اناديك من خلف السطور..

من خلف مدن الضياع..

من خلف الف سور..

وعبر السفن العابرات الى كل البقاع..

ومن خلف البحور..

من ضفة عالمي الاخر..

المدجج بالفجور..

الف خطيئة حملتُها..

ولم اتوب..

وتهت في زحام الوجوه..

وفي الدروب..

وما عادت تذكرني القلوب..

انا الحب الذي بالامس كان..

انا غفلة الزمان..

حين كنتي تلعبين..

انا اطياف المكان..

حين كنتي تُقبلين..

انا الدهر الذي ولى وراح..

وغادرت ايامه..

ملامح الصباح..

وصرتُ امسيات عابره..

تضج بالصياح..
:
:
اتذكريــــــن..؟؟؟

انا العشق الذي..

كنتي عليه..تكــــذبيــــن.




بقلمي

الشاعر المجنون
15/1/2010




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق