انت تطلب وانا انفذ

بامكانك طلب اي من الخدمات التالية وسانفذها لك على الفور
1:كتابة الخواطر والشعر الحر والرسائل الرومنسية والشخصية
2:تصميم بطاقات اليوتيوب وتواقيع الفلاش للمنتديات حسب طلبك
كل ماعليك هو الضغط على الرابط ادناه
فقط اضغط هنااا

2012-03-30

عشــــــتروت


تنويه**عشتروت..هي الهة الخصب والحب عند الفينيقيين والكنعانيين..ويقال انها ""عشتار""عند البابليين والاشوريين

وقيل عنها اشياء اخرى


مؤلم ياعشتروت..

إن تركتيني..اموت..

لستي آلهة المحبه..

انتي ..كـــــذبه..

انتي آلهة السكوت!!!

مؤلم حد الجنون..

حيثما كنتي..اكون...!!

مؤلم حد الدموع..

حين اطفأتُ  الشموع..

لم تكن قربي تغني..

لم تكن بين الجموع..

مؤلم حد التمني..

صرتُ ..مجنونك..كأني..

طيف وهم صد عني..

في سكـــــــــــوت..


مؤلم يااا..عشتروت


مؤلم حد الثماله..

انني محض حُثاله..

في المقاهي والبيوت..

مؤلم..يااااا..عشتروت..

انني كنت البدايه..

انني كنت القصيدة..والروايه..

كنت صفحات كتاب

انطوت حد النهايه

مؤلم ..انتي صغيره..

انتي..يا احلى اميره..

وانتهى ذاك الزمان...

وانتهت تلك الحكايه.


بقلمي
11/2/2012




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق